منتديات بحرين كوول
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

www.ba7cool.hooxs.com

البوابةالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

.....صادتة امه......

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
أميرة المستقبل
نائب المدير العام
نائب المدير العام
أميرة المستقبل

.....صادتة امه...... Empty
مُساهمةموضوع: .....صادتة امه......   .....صادتة امه...... Emptyالسبت 11 أكتوبر 2008, 1:16 pm

أم عبد الله سافرت إلى لندن
لزيارة ولدها سمير الذي يدرس فى لندن

اكتشفت ان ابنها يسكن مع فيكي بنت تشاركه الغرفه

أم عبد الله لاحظت شدة جمال فيكي وتوقعت وجود علاقه بينها وبين ابنها سمير مما جعلها لا تخفي مخاوفها

لاحظ سمير ذلك وذهب الى امه وقال لها يا أمي أنا أعرف ما يدور في ذهنك ولكن ثقى تماما اننا مجرد شركاء في الغرفه وليس بيننا أي علاقات.

بعد حوالي اسبوع جائت فيكي الى سمير وقالت له انها منذ مغادرة والدته تفتقد وعاء السكر المصنوع من الفضه الخالصه هل تعتقد ان امك اخذته انا لا اعتقد ذلك

رد عليها سمير انا لا اعتقد ذلك ولكن سوف اكتب لها بريد إلكتروني

فجلس وكتب

"أمي الحبيبة أنا لا أقول انك أخذتي وعاء السكر الفضي من بيتي ولا أقول أنك لم تأخذيه ولكن الواقع والحقيقة أن الوعاء مفقود منذ مغادرتك لنا "

بعد بضعة ايام استلم سمير الرد من أمه

" ولدي الحبيب أنا لا أقول أنك تنام مع فيكي وأنا لا أقول أنك لا تنام معها ولكن الحقيقة والواقع يبقى أنه لو أنها كانت تنام على سريرها لوجدت وعاء السكر الفضي

مع حبي أمك
أم عبد الله سافرت إلى لندن
لزيارة ولدها سمير الذي يدرس فى لندن

اكتشفت ان ابنها يسكن مع فيكي بنت تشاركه الغرفه

أم عبد الله لاحظت شدة جمال فيكي وتوقعت وجود علاقه بينها وبين ابنها سمير مما جعلها لا تخفي مخاوفها

لاحظ سمير ذلك وذهب الى امه وقال لها يا أمي أنا أعرف ما يدور في ذهنك ولكن ثقى تماما اننا مجرد شركاء في الغرفه وليس بيننا أي علاقات.

بعد حوالي اسبوع جائت فيكي الى سمير وقالت له انها منذ مغادرة والدته تفتقد وعاء السكر المصنوع من الفضه الخالصه هل تعتقد ان امك اخذته انا لا اعتقد ذلك

رد عليها سمير انا لا اعتقد ذلك ولكن سوف اكتب لها بريد إلكتروني

فجلس وكتب

"أمي الحبيبة أنا لا أقول انك أخذتي وعاء السكر الفضي من بيتي ولا أقول أنك لم تأخذيه ولكن الواقع والحقيقة أن الوعاء مفقود منذ مغادرتك لنا "

بعد بضعة ايام استلم سمير الرد من أمه

" ولدي الحبيب أنا لا أقول أنك تنام مع فيكي وأنا لا أقول أنك لا تنام معها ولكن الحقيقة والواقع يبقى أنه لو أنها كانت تنام على سريرها لوجدت وعاء السكر الفضي

مع حبي أمك
MeMz
عضو نشيط
MeMz

انثى عدد الرسائل : 76
مكان الاقامة : في البحرين طبعاً
الهواية : القراءة
علم بلدك : .....صادتة امه...... 3dflagsdotcom_bahre_2fawm

مُساهمةموضوع: رد: .....صادتة امه......   .....صادتة امه...... Emptyالإثنين 05 يناير 2009, 2:23 pm

قصة جميلة
مشكووووووووووووووووورة
تحياتي lol! cheers
صعبة المنال
عضو مشارك
صعبة المنال

انثى عدد الرسائل : 38

مُساهمةموضوع: رد: .....صادتة امه......   .....صادتة امه...... Emptyالإثنين 26 يناير 2009, 6:39 am

مشكور ع الموضوع
يسلمو..
ولد المرهون
مشرف عام
مشرف عام

ذكر عدد الرسائل : 29
مكان الاقامة : النعيم
الهواية : السباحة
علم بلدك : .....صادتة امه...... 3dflagsdotcom_bahre_2fawm

مُساهمةموضوع: رد: .....صادتة امه......   .....صادتة امه...... Emptyالإثنين 07 سبتمبر 2009, 4:07 am

مشكوورة خيو

.....صادتة امه......
صفحة 1 من اصل 1